الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضا عبد العال: كارتيرون فاشل.. وطارق حامد أسوأ لاعب في الزمالك

رضا عبد العال
رياضة
رضا عبد العال
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 10:51 م

انتقد رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض بسبب إدارته الخاطئة للمباراة.


وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو، المذاع على قناة ten، مع الإعلامي محمد فاروق: كارتيرون فاشل وهو لا يستطيع إدارة المباريات الكبيرة مثلما كان يتردد، الجماهير كانت سعيد للفوز على إنبي وطلائع الجيش.
وأضاف لاعب الزمالك السابق: طارق حامد أسوأ لاعب في الزمالك، والمثلوثي صاحب الفضيحة الكبرى وأيضا أوباما فهو لاعب دون المستوى ولا يستحق ارتداء قميص الزمالك.

وأكد رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، فشل في إدارة مباراة القمة خلال الشوط الثاني.


وأكمل رضا عبد العال: تغييرات موسيماني كادت أن تجعل الزمالك يعود إلى المباراة مرة أخرى لولا هدف ديانج الرابع الذى قضى على آمال الأبيض.
وأضاف نجم الزمالك السابق: الأهلي لم يحضر إلى المباراة قبل تسجيل الهدف الأول والزمالك كان الأفضل وكان من الممكن أن يسجل لولا التوفيق.

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا كبيرا على حساب الزمالك بنتيجة 5- 3، في لقاء القمة رقم 123 الذي احتضنه ملعب القاهرة الدولي، بمنافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

تابع مواقعنا